الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حـركـات غـبـيـة كـلنـا نـسـويـهـاااا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصغير
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 79
العمر : 25
العمل/الترفيه : مدير عام المنتدى .
المزاج : زى العسل.
sms :


My SMS
لا اله الا الله محمد رسول لله والرجاء قراءه الفاتحه الى روح المغفور له محمد نعيم عبدالغفار الجندى


توقيع المنتدى :
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: حـركـات غـبـيـة كـلنـا نـسـويـهـاااا   الثلاثاء مايو 13, 2008 10:35 pm

الـسـلامـ عـلـيـكمـ ورحـمـهـ الله وبـركـاتـهـ

شـلونكم ؟؟ شـخباركم ؟؟

ماشـاءالله علي كـم سنهـ ما دخـلـت الـمنـتدى والـيوم رجـعت لكـم !!

وعلى قولة المثل والله ما أدري مثل ولا شـو الـمهم

مـن طـول الغـيـبـات جـااب الغـنايـم << عااد أذاا مب غـنايـم مـشوهـا






حركات غبية كلنا نسويهاااا ..وأتحدى اللي ماايسويها؟؟ هع هع هع ...



بصراحه في حركات غبيه نسويها في حياتنا اليوميه و حنا ندري انها غبيه ومع ذلك نسويها ليييييييش؟؟ مادري!! ساعات تكون لاارادية




المهم مابي أطول عليكم.....


* ليش اذا كانت بطارية الريموت كنترول ضعيفه نضغط بقوووووه على الأزرار؟؟؟؟
>>يعني يدي بتشحن البطاريه



*ليش نقصر على صوت المسجل أو الراديو في السيارة اذا ضيعنا الطريق؟؟؟
>>يعني كذا بندل الطريق ؟



*ليش اذا شفنا على الجدار: احترس من الدهان؟...مانصدق ونجرب بأصابعنا..
>> يعني لازم يحلفون هع هع هع



*ليش اذا تأخر المصعد نضغط على الزر مية مرة؟؟؟
>>يعني كذا بيحس على دمه وبيفتح هع هع



*ليش اذا نشرب البيبسي ونخلصه نهز العلبه؟؟
>>يعني متحسفين على اللي بقى هع هع



*ليش اذا كنا قاعدين بمكان عام ونسمع رنة مسج ولارنة موبايل على طووووول نشوف موبايلنا؟؟
>>ليييييش حضرتك الوحيد اللي عندك نفس الرنه بين هالبشر كلها !!



*ليش اذا لعبنا بلاي ستيشن (لعبة سيارات) نلف مع السيارة اذا تحرك يمين ويسار؟؟



مـلـطوششششــ


ههههههه الله يعينـ الـصـراحـه طـلع غـبائـي 4 من 7 الله بالسـترررر


عااد لااا تحـرمونـا من ردودكـم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حـركـات غـبـيـة كـلنـا نـسـويـهـاااا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`'•.¸»-(¯منتديات الفهد¯)-«¸.•'´¯) :: منوعات سوفت :: فرفش سوفت-
انتقل الى: