الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برنامج الافاست الاصدادالجديد 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصغير
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 79
العمر : 25
العمل/الترفيه : مدير عام المنتدى .
المزاج : زى العسل.
sms :


My SMS
لا اله الا الله محمد رسول لله والرجاء قراءه الفاتحه الى روح المغفور له محمد نعيم عبدالغفار الجندى


توقيع المنتدى :
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: برنامج الافاست الاصدادالجديد 2008   السبت يونيو 07, 2008 6:32 pm

برنامج الافاست الاصدادالجديد 2008


في إجراء وقائي يهدف إلى حماية العملاء ، الوِل للبرمجيات تود أن تسترعي الإنتباه إلى الغش الحاصل في بيع منتجاتها عبر العديد من المواقع على شبكة الإنترنت ، العديد من الإعلانات عبر برامج العبارات الإعلانية .
مواقع الإنترنت التي تقدم مفاتيح رخص لمنتجنا الإصدار المنزلي المجاني ، لكن ليس في جميع الحالات ، عبر فرض رسوم على المستخدمين كما لو أن المدفوع هو لصالح الإصدار المحترف ، أو عندما تستلم " الفواتير" عبر العملاء ، و ليس هناك ذكر عن أفاست! بدلاً من لائحة البرامج التي تقدم بحيث أن العميل لم يسمع عنها من ذي قبل ، ناهيك عن الاتفاقية المنفردة لأمر الشراء.
هنالك طريقة واحدة واضحة لإيضاح مواقع الغش عبر رسائل مشابهة لهذه ، في أسفل الموقع ، غالباً هنالك حروف صغيرة : ( فيما معناه أن هذا الموقع لا ينتمي بأي شكل من الأشكال لمالك هذا البرنامج ، و يوفر فقط وصلة للبرنامج . - This website has no affiliation whatsoever with the owner of this software program, and provides ONLY a link to the software program. ) .
هنالك طريقة أخرى لإلقاء الضوء على هذه المواقع ، هو أنها غالباً ما تقدم ترخيص " lifetime " أو الحزم – الحزمة " الذهبية " التي بالعادة لا توفرها الوِل للبرمجيات في نطاق حزمها أو منتجات أفاست! الأمر الذي يشير لعدم تطابق المعلومات بين هذه المواقع و الموقع الأساسي للوِل للبرمجيات أو للبائعين و الموزعين المعتمدين.
كن حذراً ، مواقع كهذه لا تنتمي و لا ترتبط إطلاقاً إلى الوِل المساهمة للبرمجيات بأي حال من الأحوال، و لا تمتلك أي تخويل لإصدار أي ترخيص ، كما أنه ليس لديهم أي علاقة شراكة مع الوِل للبرمجيات ، و بالتالي أي مال يصرف لصالحهم لن يؤدي إلى إصدار رخصة حقيقية .
من أجل حماية عملائنا من هذا الغش ( الإحتيال) ، لدينا قائمة (أدناه) بالمواقع التي تعرف بإسم المواقع الإحتيالية التي نحن نحذرها . إن أي من المواقع أدناه ليس لها صلة بالوِل للبرمجيات و ليس لها تصريح أو تخويل لبيع منتجاتنا :



* يدل واصف الدفع الذي يظهر ببطاقة الإئتمان خاصتك إذا ما كنت قد اشتريت من أحد هذه المواقع.
** يدل تحميل أفاست! الإصدار المنزلي الحقيقي بالمركب الجديد الذي يتطلب سعر قيمة الرسالة القصيرة التي تم إرسالها للحصول على مفتاح الترخيص.
ينصح الزبائن بالاتصال على الفور بمصدر ( البنك .. ) بطاقة الإئتمان إذا قاموا بالشراء من أحد هذه المواقع ، و رفع تقرير بهذا التحويل على أنه إحتيال ( غش). هذا سيسمح للشركة المصدرة لبطاقة الإئتمان هذه للتحقيق لإعادة المال ضد هذا الموقع ، و إعادة المال إلى الزبائن .
الزبائن قد ترغب بالإتصال بالجهات المسؤولة محلياً عن هكذا مواضيع إذا كان صاحب هذا الموقع من نفس الدولة أو ما شابه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفهد
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء


ذكر
عدد الرسائل : 90
العمر : 25
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\"> <!--webbot bot=\"SaveResults\" u-file=\"fpweb:///_private/form_results.csv\" s-format=\"TEXT/CSV\" s-label-fields=\"TRUE\" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
توقيع المنتدى :
تاريخ التسجيل : 22/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: برنامج الافاست الاصدادالجديد 2008   الجمعة مارس 26, 2010 10:30 pm

مشكوووووور
تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برنامج الافاست الاصدادالجديد 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مواقع القرآن الكريم
» رزنامة موقتة لمقاطعة القل
» جميع دروس الإجتماعيات ملخصة بطريقة رااااااااائعة وســـــهلة•™ قنبلة الموسم2008
» الاحتلال البريطاني للعراق
» بكين 2008-قوى: المغربي غريب يحرز فضية الماراتون

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`'•.¸»-(¯منتديات الفهد¯)-«¸.•'´¯) :: برامج سوفت :: برامج الحماية والهكر-
انتقل الى: