الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الماكينات الألمانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد نعيم
الظابط
الظابط


ذكر
عدد الرسائل : 18
العمر : 25
sms :


My SMS
$post[field5]


توقيع المنتدى :
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: الماكينات الألمانية   الأربعاء يونيو 11, 2008 6:39 pm

queen
الإحصائيات والثقة ترجحان فوز الماكينات الألمانية باللق


رجحت إحصائيات نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو ٢٠٠٨) أن يحرز المنتخب الألماني لكرة القدم لقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه بسبب فوزه علي بولندا ٢/صفر.
ومنذ إقامة الكأس الأوروبية علي شكل بطولة تتضمن دور المجموعات في عام ١٩٨٠ نجح المنتخب الألماني في إحراز لقب البطولة كلما فاز بالمباراة الأولي له.
وفي عام ١٩٨٠ تغلب المنتخب الألماني علي نظيره تشيكوسلوفاكيا ١/صفر ثم أحرز لقب البطولة قبل أن يتغلب علي الفريق نفسه ٢/صفر في البطولة القارية عام ١٩٩٦ في طريقه لإحراز لقب البطولة، وكان المنتخب الألماني قد أحرز الكأس الأوروبية عام ١٩٧٢ للمرة الأولي في تاريخه.
وقد يري البعض أن هذه الإحصائيات لا تعني شيئاً لأن المنافس مختلف هذه المرة. وقال يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني: من المهم أننا فزنا في هذه المباراة، ولكنها مجرد بداية، إنه سباق طويل (ماراثون).
وقال لوكاس يودولسكي المولود في بولندا والذي سجل هدفي الفوز للمنتخب الألماني في المباراة: الآن يجب أن نواصل هذا الطريق، لا يمكننا الراحة.. لقد كانت هذه مجرد خطوة أولي. وأكد مايكل بالاك قائد المنتخب الألماني ونجم تشيلسي الإنجليزي أن النتيجة يجب أن تعطي دفعة معنوية للفريق قبل مباراته المقبلة غداً الخميس أمام كرواتيا ثم مباراة النمسا يوم الاثنين المقبل.
وأوضح أن الفوز علي كرواتيا قد يكون كافياً لتأهل الفريق إلي دور الثمانية، وأضاف بالاك: من المهم دائماً أن تبدأ البطولة بالفوز.. هذا يمنحك الثقة. وأثبت المنتخب الألماني قوته من خلال سيطرته علي فترات طويلة من المباراة أمام بولندا في كلاجنفورت .
ووصف لوف المباراة بأنها «تعبير عن قوة الإرادة والتركيز».. وتدرب لاعبو المنتخب الألماني الذين شاركوا في المباراة الأولي في صالة الألعاب (جيمانزيوم) بدلاً من التدريب داخل الملعب، وقام لوف بدعوة جميع زوجات وخطيبات اللاعبين قبل أن يتحول التركيز في مباراة كرواتيا.
وقال أسطورة كرة القدم الألماني فرانز بيكنباور في عاموده بصحيفة «بيلد» إذا لعبنا بهذه الطريقة فلن نخشي أحداً، مضيفاً أننا نستحق أن نكون من ضمن المرشحين (للفوز بالبطولة).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفهد
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء


ذكر
عدد الرسائل : 90
العمر : 26
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\"> <!--webbot bot=\"SaveResults\" u-file=\"fpweb:///_private/form_results.csv\" s-format=\"TEXT/CSV\" s-label-fields=\"TRUE\" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
توقيع المنتدى :
تاريخ التسجيل : 22/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: الماكينات الألمانية   الجمعة مارس 12, 2010 3:59 pm

مشكووووووور على المتابعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الماكينات الألمانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`'•.¸»-(¯منتديات الفهد¯)-«¸.•'´¯) :: رياضة سوفت :: كرة القدم-
انتقل الى: